سماعات الألعاب AOC
سماعات الألعاب AOC

شركة AOC تطلق سماعتي الألعاب الجديدتين GH200 و GH300

أعلنت AOC عن نوعين جديدين من سماعات الألعاب، و هما GH200 و GH300 اللتان تعتمدان على تصميم Over-ear و تأتيان بمميزات متشابهة مع اختلاف من حيث الشكل، فسماعة GH300 متوفرة باللونين الأحمر و الأسود مع إضاءة RGB بدل اللون الأسود القاتم الذي نجده في GH200.

تستعمل سماعة الألعاب GH200 سلكا مضفرا بطول 2m مع موصل جاك 3.5 مم، و هي تضم كذلك مقسم Y-splitter حتى تمكن مستعمليها من الفصل بين السماعة و الميكروفون بكل سهولة و كفاءة عند الحاجة، و باعتمادها على هذا النوع من التوصيل تعتبر مثالية لمختلف الأجهزة، بما في ذلك الهواتف، الحواسيب، و أجهزة اللعب، و من أجل مزيد من الكفاءة توفر هذا السماعة دعما لتقنية Windiws Sonic من أجل الحواسيب و أجهزة إكس بوكس حتى تدهش المستعملين بجودة صوت مبهرة.


أمّا من حيث الشكل فنجد بأن سماعة الرأس هذه لا تحتوي على إضاءة RGB ، و بدلا منها تضم علامة AOC في كل أذن، كما تتميز بلونين أسود و رمادي يسمح لها بالتوافق جماليا مع أي جهاز لعب.

من جهتها تضم سماعة GH300 موصلا من نوع USB بدل جاك 3.5 مم، مما يتيح لها المجال لدعم تقنية الصوت الافتراضي 7.1 المثالية للاعبين، فبفضلها سيتمكنون على سبيل المثال من تحديد مكان الخصوم من الصوت فقط دون الحاجة إلى رؤيتهم، و فوق ذلك نجد بأن هذه السماعة متكاملة من حيث الشكل كذلك بفضل إضاءة RGB المتاحة بأربعة أوضاع مختلفة، كما هناك ضوء LED على مستوى الميكروفون القابل للفصل، و يمكن الانتقال بين أوضاع RGB ، تشغيل الميكروفون و كذا زيادة أو خفض الصوت بواسطة جهاز تحكم عن بعد.

من المنتظر أن يتم إطلاق السماعتين في الأسواق في شهر ماي 2021 بسعر 39 باوند (53$) بالنسبة ل GH200 و 49 باوند (66$) ل GH300 ، و هكذا أصبح بإمكان اللاعبين الاستفادة من إمكانيات عالية و مظهر أنيق دون أن يضطروا إلى دفع مبلغ جد باهض مقابل ذلك.

YouTube video