كل ما تحتاج معرفته عن أساسنز كريد فالهالا
كل ما تحتاج معرفته عن أساسنز كريد فالهالا

أساسنز كريد فالهالا : كل ما تحتاج معرفته عن اللعبة

كل ما نعرفه حتى الان بخصوص لعبة أساسنز كريد فالهالا :

بين ليلة و ضحاها قامت شركة Ubisoft بالإعلان عن اللعبة الجديدة أساسنز كريد فالهالا و التي ستقفز بنا إلى إطار زمكاني جديد، و بالتحديد إلى عصر الفايكنج Vikings في إنجلترا بالقرن التاسع، لتواصل القصة بذلك اتخاذ مسارها الدراماتيكي الذي سلكته على مدى الجيل الماضي، مع الحفاظ على أسلوب الـ RPG الذي تم اعتماده في الجزأين السابقين Origins و Odyssey.

بداية قبل الدخول في التفاصيل يجدر بالذكر أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستدعم اللغة العربية في القوائم و النصوص على جميع المنصات. و يكفي أن نعرف أن العمل على Valhalla يتم بالتشارك بين 14 أستوديو مطور لندرك مدى ضخامة هذا العنوان الجديد، فإليكم أبرز المعلومات التي نعرفها بالفعل انطلاقا من إعلانات شركة Ubisoft:

تاريخ إصدار لعبة أساسنز كريد فالهالا :

لم يتم تحديد التاريخ بدقة بعد، و لكن أعلنت Ubisoft في أول عرض كشف للعبة أنها ستصدر في موسم الأعياد لسنة 2020 على PS4 و Xbox One و أيضا على أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X.

ستأتي اللعبة عند صدورها بعدة نسخ متاحة للطلب المسبق، فهناك Golden Edition بسعر 99.99$ و Ultimate Edition بسعر 119.99$ بالإضافة إلى Collector’s Edition بـ 199.99$.

قصة لعبة أساسنز كريد فالهالا :

ستدور القصة خلال فترة غزو الفايكنج لمملكة الSaxons بعد نزوحهم من النرويج. و سيتخذ اللاعبون في Valhalla شخصية محارب الفايكنج Eivor و الذي ستناط له مهمة قيادة عشيرته خلفا لأبيه المتوفي، و الاستمرار في سعيه للتغلب على العدو اللدود الملك Alfred العظيم.

أكثر ما يميز اللعبة أنها تمنحك فرصة اتخاذ قرارات مصيرية ذات تأثير جوهري على منحى القصة ككل، فالعلاقات السياسية، الإستراتيجيات القتالية و حتى الحوارات التي تختارها سيكون لها أثر كبير على توسعك و علاقاتك مع عشائر الفايكنج الأخرى، و خلال رحلتك ستجد أن القتال ليس الحل الأمثل دائما فهناك لحظات تكون فيها الديبلوماسية و التفاوض أمثل قرار قد تتخذه.

أسلوب اللعب في أساسنز كريد فالهالا :

تنبني لعبة أساسنز كريد فالهالا على نفس نظام اللعب المتبع في الألعاب السابقة، و لكن ستكون القتالات هذه المرة أكثر وحشية و دموية. و ستتاح لك في هذه اللعبة إمكانية استخدام سلاحين في الوقت ذاته و ذلك بالاختيار من بين مجموعة من الأسلحة القابلة للتخصيص مثل الفؤوس المزدوجة، السيوف، الدروع و حتى ال Hidden Blade… كما سيكون بإمكانك اللعب كذكر أو أنثى على حد سواء مع إمكانية التعديل على شخصيتك و تخصيصها.

و طبعا لا ذكر للفايكنج بدون ذكر قوارب Longboat التي ميزتهم على مدى التاريخ، فبفضلها ستستطيع التنقل بين الأراضي و البحار و استكشاف العوالم الواسعة، و لا ننسى كذلك الغراب المرافق الذي سترى بعينيه تلك العوالم من الأعلى.

و قد حاولت شركة يوبي سوفت من خلال لعبة أساسنز كريد فالهالا إيصال وقائع جزء لا يتجزأ من تاريخ الفايكنج و هو المتعلق بالغارات و المداهمات، و ذلك من خلال الـ Raids التي ستكون لها أهمية قصوى في أسلوب اللعب، فخلال رحلتك ستقوم باستقطاب و تجنيد فرقة من أقوى المقاتلين لمساعدتك في شن الغارات على مناطق العدو و بث سيطرتك عليها.

إشتركوا في قناتنا على اليوتيوب!

error: Content is protected !!