الكشف عن باتلفيلد 6
الكشف عن باتلفيلد 6

الكشف عن باتلفيلد 6 سيكون هذا الشهر مع تسريب الخلفية الموسيقية للعرض الدعائي

باتلفيلد 6 ستكون أضخم لعبة باتلفيلد على الإطلاق بمحتوى كبير لم تشهده لعبة تصويب أخرى.

في آخر التسريبات للعبة التصويب المرتقبة باتلفيلد 6 من أستوديوهات تطوير مشتركة على رأسها DICE علمنا بأنّ اللعبة سوف تأتي بإسم باتلفيلد فقط دون أي رقم أو عنوان إضافي يعبر عن عدد الجزء منذ إصدار سلسلة باتلفيلد. أيضًا ستأتي اللعبة بعدد لاعبين يصل إلى 120 لاعب في نفس المباراة وذلك بسبب إستغلال قوة أجهزة الألعاب للجيل الجديد أكسبوكس سيريس أكس و بلايستيشن 5.

باتلفيلد 2021 ستكون لعبة تصويب بثيم شبه مستقبلي مع تواجد خصائص جديدة على مستوى أسلوب اللعب منها ميزات إضافية يتحصل عليها اللاعب أثناء قيامه بمهام معينة مع قابلة ترقية الميزات من أجل نجاعة وفعالية أكثر في ساحة القتال. هذا ويذكر بأنّ اللعبة لن تصدر على منصات الترفيه المنزلي للجيل القديم بلايستيشن 4 و أكسبوكس ون، بينما بعض الإشاعات الأخرى تشير بأنّ بعض أنماط اللعبة لن تكون متواجدة في أجهزة الجيل القديم نظرًا لضعف مواصفتها وعدم قدرتها على تحمل بيانات رسومية وبرمجية كبيرة عكس أجهزة الجيل الجديد: كونسول بلايستيشن 5 و كونسول أكسبوكس سيريس أكس و أكسبوكس سيريس أس.

في الأخير، باتلفيلد 6 سوف تحمل معها الكثير من المفاجآت خلال عرض الكشف عنها رسميا والذي سيكون هذا الشهر وبالتحديد هذا الأسبوع وفق آخر التسريبات المتمثلة في الخلفية الموسيقية للعرض الدعائي الرسمي للعبة باتلفيلد 6.