الرئيسية ألعاب الفيديو أفضل ألعاب الهواتف الذكية لسنة 2019

أفضل ألعاب الهواتف الذكية لسنة 2019

عبر admin
3750 مشاهدات

الهواتف الذكية أصبحت في متناول الجميع والأفضل من ذلك أن أسعارها مستمرة في الهبوط وعتادها يصبح أفضل عن يوماً عن يوم، ولا يوجد أفضل من الألعاب لتسلية وقتك والترفيه عنك، وقد جمعنا في هذا المقال أفضل الألعاب من وجهة نظرنا.

1- لعبة PUBG Mobile :

أفضل طور Battle Royal تم تقديمه حتى الآن، فاللعبة تحتوي على خرائط متعددة لطور Battle Royal بالإضافة إلى أطوار Arcade أخرى ولكنها دون المستوى. يوجد العديد من الأسلحة للاختيار بينها، وملابس مختلفة لشخصيتك. اللعبة متوفرة مجاناً لـ Android وIOS، ويوجد منها إصدار Lite للـ Android.

2- لعبة Call of Duty Mobile :

منافسة PUBG الشرس من تطوير Activision و Tencent. اللعبة تحتوي على العديد من أطوار اللعب الجماعي (Team Death Match وFrontline وFree for allو Search and Destroy) وطور Battle Royal، بالإضافة إلى طور الزومبي الذي وصل إلى اللعبة في التحديث الأخير. تتميز اللعبة بأسلوب اللعب السريع والخرائط المتنوعة، والعديد من الأسلحة والتي يمكنك ترقيتها. اللعبة متوفرة مجاناً لـ Android وiOS.

3- لعبة Mortal Kombat :

لعبة القتال الأفضل للهواتف، فهوي تحتوي على كل اللاعبين المفضلين من سلسلة Mortal Combat مع الكثير من الأطوار والتحديات لإبقائك منشغلاً. طور الأونلاين حماسي جداً ويمكنك مقاتلة اللاعبين الأخرين حول العالم. أهم ما يميز اللعبة هو حركات إنهاء الخصوم الأسطورية، فيمكنك تمزيقهم إرباً واقتلاع رؤوسهم من على أكتافهم. اللعبة متوفرة مجاناً لـ Android وiOS.

4- لعبة Asphalt 9 Legends :


تم إطلاق أول إصدار من سلسلة Asphalt عام 2004 ومنذ ذلك الحين قد حافظت السلسلة على لقب أفضل لعبة سباق سيارات للهواتف. الإصدار الجديد يحتوي على مسارات سباق وسيارات جديدة، بالإضافة إلى تحسن الرسوميات كثيراً مقارنة بالإصدار السابق، كما احتفظت اللعبة بأسلوب القيادة الأركيدي المميز والذي لا تقدمه أي لعبة أخرى. يوجد أكثر من طريقة للتحكم عبر أزرار على الشاشة أو بتحريك الجهاز يميناً ويساراً. اللعبة متوفرة مجاناً لـ Android وiOS.

5- لعبة Clash Royale :

أفضل لعبة MOBA للهواتف الذكية، فقد حققت اللعبة نجاح مُبهر منذ اليوم الأول لإطلاقها، فهي من نوع الألعاب السهل الممتنع. فاللعبة عبارة عن مباراة بين خصمين كل منهما يسعى لتدمير برج الأخر في مباراة مدتها ثلاث دقائق وباستخدام 8 كروت لشخصيات مختلفة. قد تبدو اللعبة سهلة ولكن انتظر حتى تجربها فلكي تفوز لابد من تخطيط جيد لكي تستطيع الدفاع عن برجك وهزيمة خصمك في الوقت نفسه. اللعبة متوفرة مجاناً لـ Android وiOS.

6- لعبة Grid Auto Sport :

منافس جديد لـ Asphalt، وقد تستحوذ على لقب أفضل لعبة سباق سيارات قريباً. جرافيك اللعبة على هواتف iPhone خرافي فهو مقارب لأجهزة الـ Console، ومؤخراً تم إطلاق اللعبة على متجر جوجل بلاي. اللعبة تحتوي على الكثير من السيارات الحقيقية ومسارات السباقات الأكثر من رائعة والتي تتميز بها السلسلة، بالإضافة إلى أسلوب القيادة الواقعي والسلس. اللعبة متوفرة لـ Android وiOS بسعر 9.99 دولار أمريكي.

7- لعبة Tropico :

من أفضل الألعاب الاستراتيجية المتاحة للهواتف الذكية. أنت رئيس دولة ومهمتك إدارتها وتطويرها، واللعبة عميقة بشكل كبير فيمكنك أن تصبح ديكتاتور وتحكم بيد من حديد، أو أن تكون حاكم ديموقراطي وتحوذ على حب المواطنين، ويمكنك جعل دولتك صناعية في المقام الأول، أو أن تعتمد على السياحة كمصدر دخل، فاللعبة خليط من الإدارة والبناء. اللعبة متوفرة لـ Android وiOS بسعر 11.99 دولار أمريكي.

8- لعبة Alto’s Odyssey :

لعبة ثنائية الأبعاد ورسومياتها أكثر من رائعة. تدور أحداث اللعبة حول استكشافك لألغاز البيئة المحيطة بك والتغلب على الصعاب التي ستقابلك في رحلتك عبر مستويات مصمم باحترافية وموسيقى تصويرية رائعة. اللعبة متوفرة مجاناً لـ Android وiOS.

9- لعبة Fall Out Shelter :

تدور أحداث اللعبة بعد انهيار العالم بسبب حرب نووية، ومهمتك بناء أنفاق تحت الأرض ليسكنها الناجين من الدمار، ويجب عليك تنظيم معيشتهم وحمايتهم ضد الأعداء والأمراض، وتهديدات أخرى كثيرة. اللعبة عميقة بما فيه الكفاية لإبقائك منشغلاً، وتصميمها رائع وبسيط. اللعبة متوفرة مجاناً لـ Android وiOS.

10- لعبة Super Mario Run :


تمتع بساعات من المرح اللامتناهي مع لعبة Mario الجديدة للهواتف الذكية، اللعبة ثنائية الأبعاد والمطلوب منك جمع العملات الذهبية واجتياز العواقب التي ستقابلك. تصميم المستويات رائع ويعيدك إلى ذكريات الطفولة. التحكم باللعبة سهل وبسيط وهناك العديد من المستويات لإنهائها ويتم إضافة مستويات جديدة باستمرار. اللعبة متوفرة مجاناً لـ Android وiOS.

منشورات ذات صيلة

إترك تعليق

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. موافق قراءة المزيد

Privacy & Cookies Policy