ببجي موبايل افضل اسلحة
ببجي موبايل افضل اسلحة

ببجي موبايل: قائمة أفضل الأسلحة لسنة 2020

اختيار أفضل الأسلحة في لعبة ببجي موبايل هي غاية كل لاعب، فصحيح أنك تستطيع إسقاط الخصم قتيلا بأي واحد منها و لكن لن تتاح لك تلك الفرصة إن تواجهت مع من يملك سلاحا أكثر قوة منك خاصة في الدائرة الأخيرة، و ستدرك عاجلا أم آجلا بأن التعرف على خصائص كل سلاح هو عامل أساسي لبلوغ النصر، لتجد نفسك حينها تائها بين التشكيلة الكبيرة من الأسلحة شبه الواقعية التي تضمها اللعبة، و حتى نسهل عليك الاختيار قمنا بتجميع أفضل أسلحة ببجي موبايل من كل فئة.

أفضل الأسلحة الآلية الهجومية في ببجي موبايل:

سلاح M416 :

عندما يتم إرفاقه بما يكفي من الملحقات لن يستطيع أي سلاح التفوق علىM416 ، فهو قادر على إحداث ضرر قوي للأعداء كما أنه سهل التحكم و له ارتداد ضعيف مما يجعله مثاليا إذا كنت تفضل إطلاق النار المستمر، و رغم أنه ليس مثاليا في النطاق البعيد إلا أنه سيفي بالغرض بطريقة مرضية.

سلاح AKM :

يملك AKM  أعلى ضرر من بين الأسلحة الهجومية في لعبة PUBG Mobile  و هو يتميز بتوفره بكثرة في كل الخرائط، و يمكنك الاعتماد على هذا السلاح بالخصوص عند القتال القصير و متوسط المدى فباستعماله تستطيع إسقاط الخصم قتيلا بطلقتين فقط إذا صوبت بناحية الرأس أو بخمس طلقات على الأكثر في باقي المناطق، و لكن ربما لن يمنحك الميزة ذاتها أثناء الرش المستمر بسبب قوة الارتداد المرتفعة.

سلاح M16A4:

يمكن لهذا السلاح الآلي أن يتسبب بضرر جد كبير إذا تم استعماله كما ينبغي، فباستطاعته أن يكون فعالا في القنص بعيد المدى إذا تم استعمال منظار ×4، كما قد يكون جيدا في المدى القصير و تستطيع دعمه بخزان سريع التبديل حتى تتجنب مشاكل التحميل البطيء.

أحسن بنادق الشوتغان في ببجي موبايل :

بندقية S12K :

يظهر S12K  فعاليته بشكل خاص في الاشتباكات الحضرية داخل المباني حيث أن له معدل إطلاق نار شبه تلقائي جد سريع و سيتسبب بضرر كبير لكل من يقترب منك، و لكن كما هو الشأن مع باقي الشوتغان في ببجي موبايل سيكون استعماله بالمناطق المفتوحة و بالنطاق البعيد فكرة سيئة.

بندقية S1897:

هذه البندقية قصيرة المدى لها القدرة على قتل الخصوم بطلقة أو اثنين فقط و لكن في المقابل عليك أن تتعامل مع معدل إطلاق النار البطيئ بها.

أقوى البنادق القناصة في ببجي موبايل :

سلاح AWM:

لا يمكن إيجاد AWM  إلا في الإسقاطات الجوية و هي المصدر الوحيد كذلك لطلقات ماغنوم التي يستخدمها، و المثير في هذا السلاح ليس فقط قدرته على اختراق أقوى الخوذات و الدروع بطلقتين كأقصى حد، بل هو متميز أيضا بصوته المدوي الذي يربك الخصوم عند سماعه.

سلاح Kar98K :

يمثل سلاح Karabiner 98 Kurz  المعروف اختصارا بKar98K  خيارا ممتازا عندما يتعلق الأمر بالقنص من مدى بعيد في PUBG Mobile ، فهو دقيق بطريقة مبهرة خاصة إذا استعملت منظارا مناسبا، و يمكنه قتل العدو بطلقة واحدة في الرأس، من جهة أخرى يملك هذا السلاح نقطة ضعف تتمثل في معدل إطلاق النار الضعيف.

أفضل أسلحة DMR في ببجي موبايل :

سلاح Mini 14 :

يتميز سلاح Mini 14  بسرعة إطلاق فائقة تصل إلى خمس رصاصات بالثانية الواحدة، و لكن هذا سيعتمد في الوقت ذاته على مدى سرعة ضغطك على الزر في كل مرة لأنه لا يملك ميزة الإطلاق الأوتوماتيكي، و الجيد فيه أنك تستطيع استعماله كبندقية قناصة، كما أنه يفي بالغرض في النطاق القصير و المتوسط.

سلاح SKS :

يتوافق SKS  مع عدد كبير من الملحقات التي تعززه و تجعل منه واحدا من أفضل أسلحة القنص بعيد المدى في لعبة PUBG موبايل، و لكن هذا ليس كافيا لتجعل منه خيارك النهائي لأن الضرر و معدل الاطلاق ليس جد قوي.

أفضل أسلحة SMG في ببجي موبايل :

سلاح UMP45:

يوفر UMP45  أقل معدل إطلاق نار من بين أسلحة SMG  في ببجي موبايل و لكنه يعوض هذا النقص بارتداده المستقر و الضرر الكبير الذي يتسبب به في المدى القصير و المتوسط، و ما يعزز ذلك هو ملاءمته للعديد من الملحقات التي تجعله أكثر فعالية.

سلاح Micro Uzi :

بفضل Micro Uzi  يمكنك مفاجأة خصمك بوابل من الرصاص قبل حتى أن تتاح له فرصة التصويب نحوك، فهو يملك رذاذ إطلاق سريع للغاية يغطي على قوة الضرر الضعيفة، و يجد الكثير من اللاعبين أنه مفيد جدا في مراحل اللعب الأولى.

 

كانت هذه قائمة بأهم الأسلحة التي ستكون ذات فائدة كبيرة أثناء لعب ببجي موبايل ، و كما ترى لم نذكر بعض الفئات مثل الأسلحة اليدوية لأنها نادرة الاستعمال و لا تملك قابلية التسبب بالضرر المنتظر، كما استثنينا القنابل لأن الاختيار من بينها هو مسألة تكتيكية و تختلف أفضليتها حسب المواقف.

error: Content is protected !!