ألعاب تقمص الأدوار
ألعاب تقمص الأدوار

أفضل ألعاب تقمص الأدوار لسنة 2019

إن كنت تبحث عن شيء لتسليتك أثناء العطلة فلا يوجد ما هو أفضل من لعبة تقمص أدوار لتسليتك، ولحسن الحظ فإن عام 2019 كان مليئاً بمثل هذا النوع من الألعاب المميزة، ولمساعدتك على اختيار أحدهم فسنذكر في هذا المقال أفضل الألعاب من وجهة نظرنا.

– لعبة The Outer Worlds:

سوف ننصحك بتجربة Outer Worlds كلما سمحت لنا الفرصة بذلك، فاللعبة تقدم تجربة متكاملة، وجرعة كبيرة من الـ RPG، فستأخذك اللعبة في جولة عبر المجرة، وسوف تهبط بمركبتك على كواكب مختلفة الأجواء والتضاريس ومليئة بالأعداء أيضاً بصحبة طاقم مميز من الشخصيات، ومجموعة متنوعة من الأسلحة الفتاكة.
قصة اللعبة رائعة، والجمل الحوارية بين الشخصيات مميزة، كما أن ردود أفعالك في الأحداث المختلفة سوف تغير من مسار القصة كثيراً. إن كنت من محبي سلسلة Fallout وخاصة New Vegas فستجعب بـ Outer Worlds كثيراً.

لعبة Graadfall :

دعنا نعود إلى الأرض بعد جولتنا في أنحاء المجرة بلعبة Outer Worlds، وسوف نعود إلى العصور الوسطى تحديداً في Greedfall، حيث ستلعب دور سياسي وصل إلى أرض جديدة ووجدها مليئة بالنزاعات بين سكانها. إذن فكيف ستتصرف، هل ستكون سياسي مُحنك وتدير الصراع بحرفية؟ أم أنك ستطلق العنان لرغباتك الاستعمارية؟ أم ستقوم بقلب العالم رأساً على عقب؟ يمكنك فعل ذلك وأكثر في تجربة مميزة جداً تقدمها Greedfall.

ربما لا يكون جرافيك اللعبة الأفضل ولكن يعوض ذلك حبكة القصة والخيارات الكثيرة المتاحة لك أثناء اللعب بالإضافة إلى ميكانيكية اللعب المميزة والتي لا تقدمها أي لعبة أخرى بهذا القدر من الاحترافية.

لعبة Pokémon Sword and Shield : 

تدور أحداث اللعبة في مدينة مستوحاة من إنجلترا أثناء العصور الوسطى، حيث الكثير من المشاعل والمباني الحجرية والطرق الغير ممهدة، وبرغم ذلك فإن تصميم البيئة نجح في نقل إحساس من البهجة إلينا أثناء تجربتها. سوف تقوم باستكشاف الكثير من المناطق الغريبة أثناء بحثك المستمر عن وحوش البوكيمون.

تقدم اللعبة تجربة ساحرة، واحساس حقيقي بالمتعة والمرح، مع تصميمات رائعة لشخصيات البوكيمون، وتصميم مستويات مميز ومتقن، بالإضافة إلى روعة ديناميكية اللعب.

لعبة Monster Hunter World Iceborne :

هذه اللعبة عبارة عن ملحمة من مطاردة وقتال الوحوش الضارية، إن كنت تريد الحصول على تجربة لعب لا مثيل لها، والكثير من ضخ الأدرينالين في جسدك فأنت قد وصلت إلى المكان الصحيح. طرأ على اللعبة الكثير من التحسينات مع نظام بيئي جديد بالكامل والكثير من الوحوش المستعدة لالتهامك في أي لحظة. تصميم تلك الوحوش جميل ومتقن ولكن احذر فهي مميتة ولن تتردد في أن تفتك بك في أي لحظة فكن منتبهاً. طور القصة باللعبة والحوار بين الشخصيات هو الأفضل بالسلسلة حتى الآن، ونحن نوصي بتجربة اللعبة بالتأكيد.

لعبة Judgment :

هل تعتبر نفسك من محبي سلسلة Yakuza؟ إن كنت كذلك فحتماً سوف تعجب كثيراً بلعبة Judgment انتاج استوديو Ryu Ga Gotoku. اللعبة سوف تُقحمك مباشرة في الأحداث حيث ستلعب بشخصية محامي سابق والذي أصبح محقق خاص، يسعى إلى تنظيف شوارع مدينة Kamutocho من العصابات الإجرامية، وأثناء فعل ذلك سوف تجر أحد العصابات قدمه لأفعال إجرامية لا دخل له بها. Judgment لعبة متهورة وأبطالها غريبي الأطوار ولكننا أحببناها بفضل حبكة القصة الرائعة والأحداث المعقدة والملتوية.

error: Content is protected !!