إكس بوكس يعقد شراكة مع الاستوديو الذي يقف وراء تطوير مجموعة من أضخم ألعاب الموبايل
إكس بوكس يعقد شراكة مع الاستوديو الذي يقف وراء تطوير مجموعة من أضخم ألعاب الموبايل

إكس بوكس يعقد شراكة مع الاستوديو الذي يقف وراء تطوير مجموعة من أضخم ألعاب الموبايل

شراكة بين اكسبوكس و أحد أهم مطوري ألعاب الموبايل :

ننقل إليكم اليوم في أخبار الألعاب و التكنولوجيا خبر الشراكة التي جمعت شركة اكسبوكس مع استديوهات TiMi ، هذه الشراكة لا تزال متسمة بالغموض بحيث لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل واضحة بخصوص أسبابها.

عقدت مايكروسوفت | Microsoft متمثلة في علامتها التجارية اكسبوكس شراكة مع استديو TiMi التابع لشركة Tencent ، و هو الاستوديو المسؤول عن تطوير عناوين ضخمة موجهة لمنصة الموبايل مثل Call Of Duty: Mobile و Honor Of Kings ، كل ما نعلم أن هذه الشراكة الاستراتيجية تأتي في إطار توحيد الجهود لخلق محتوى للألعاب، و لا نعرف حتى الآن أي معلومات مفصلة عن ماهية هذا المحتوى أو متى سيصبح متاحا للاعبين.

يشتهر استديو TiMi بعمله على تكييف سلاسل الألعاب مع منصة الموبايل كما هو الشأن مع لعبة كول أوف ديوتي موبايل التي تعتبر واحدة من أنجح عناوين هذه المنصة مع مجموع تنزيلات بلغ 500 مليون حول العالم، و هو مسؤول كذلك عن تطوير لعبة الاستراتيجية Pokémon Unit.

و نظرا لأرباحها الضخمة من غير المستبعد أن تكون استوديوهات تيمي أكبر مطور ألعاب في العالم بأسره، فقد أفادت التقارير بأنها قد حققت إيرادات قدرها 10 ملايير دولار في سنة 2020، و جاء جزء مهم منها من لعبتها الأكبر Honor Of Kings التي عرفت في الصين وحدها استعمالا من طرف 100 مليون لاعب كل يوم في شهر نوفمبر.

كل هذه العوامل تدفعنا نلعتقد بأنه من المرجح أن شراكة استوديو TiMi التابع لشركة Tencent مع إكس بوكس قد جاءت نتيجة تخطيط هذه الأخيرة إلى جلب عناوينها الكبرى إلى الهواتف بطريقة ما، و لا نملك خيارا الآن سوى انتظار ما تأتي به قادم الأيام من إعلانات بخصوص هذا الشأن، فكونوا في انتظار تفاصيل أكثر ضمن أخبار الألعاب و التكنولوجيا.