حدث EA PLAY 2021
حدث EA PLAY 2021

الإعلان عن EA Play 2021 لشهر يوليو

في أخبار الألعاب لليوم، تم رسميًا الكشف عن موعد إنطلاق حدث EA Play 2021.

أعلنت شركة النشر Electronic Arts اليوم أن حدث EA Play السنوي سيعود بالفعل هذا الصيف. وعلى الرغم من أنّ معرض الترفيه الإلكتروني E3 2021 سيقام الشهر المقبل خلال الفترة الزمنية الإعتيادية لشهر يونيو ، فإن EA ستختار بدلاً من ذلك إقامة حدثها الخاص بعد شهر كامل بدلاً من عرضها بالقرب من E3 كما يحدث غالبًا.

كشفت Electronic Arts عبر حسابتها الرسمية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي أنّ فعاليات EA Play ستعرض في وقت لاحق من هذا الصيف يوم الخميس 22 يوليو. على الرغم من أنّ هذا التاريخ قد يبدو غريبًا بعض الشيء وفي عزلة ، فبلاشك فهو يشير بوضوح إلى أنّ شركة EA تريد مساحة أكبر بين إعلاناتها وتلك التي قد تحدث في E3 2021.

ما إذا كان شهر يوليو سيصبح الشهر الجديد الذي تختار EA فيه عقد EA Play في السنوات المقبلة أم لا، لا يزال محل خلاف ولا تأكيد رسمي بعد.

بخلاف الإعلان ببساطة عن تاريخ الحدث ، لم تكشف EA عن أي شيء آخر وما الذي ينتظر اللاعبين في الحدث. في الوقت الحالي ، كل ما قيل لنا هو أنه سيتم الكشف عن تفاصيل إضافية في وقت لاحق. لذا ، في حين أنّ هذا الإعلان يعد بسيط للغاية ، فمن الواضح أن أولئك القائمين على شركة Electronic Arts يريدون فقط منّا وضع دائرة حول هذا التاريخ في تقويمنا مسبقًا.

عندما يتعلق الأمر بما قد تكشفه EA في EA Play ، فمن الصعب أيضًا تقديره الآن. من المحتمل أن تكون باتلفيلد 6 هي اللعبة الأكثر شهرة في قائمة EA والتي يخطط الناشر لإصدارها في عام 2021، وبينما ستأخد لعبة باتلفيلد 6 نصيب الأسد بالتأكيد في حدث EA Play 2021 ، فلقد تم التأكيد بالأمس فقط على أنّ لعبة التصويب الجديدة باتلفيلد سيتم الكشف عنها في وقت غير محدد في يونيو. مع وضع ذلك في الاعتبار ، سيكون عرض EA هذا العام ممتعًا لمشاهدته أكثر من المعتاد لأننا ما زلنا لا نعرف الكثير عما يخطط الناشر لإصداره في المستقبل القريب.

إذن ما الذي تأمل أن تراه في EA Play هذا العام؟ وما هو شعورك حيال الحدث الذي يقام في يوليو؟ شاركنا بأفكارك إمّا في التعليقات أو عبر صفحة الفايسبوك littledroid.