الكشف رسميا عن باتلفيلد 6
الكشف رسميا عن باتلفيلد 6

باتلفيلد 6: رسميا الكشف عن اللعبة سيكون في شهر يونيو

الحساب الرسمي للعبة باتلفيلد يشوق لعرض الكشف عن باتلفيلد 6 في شهر يونيو 2021.

يبدو أنّ تصريح المسرّب Tom Henderson بأنّ تأجيل الكشف عن العرض الدعائي للعبة باتلفيلد 6 قد يكون بسبب الصاروخ الصيني كان في محله، إذ ها هي شركة Electronic Arts و أستوديوهات DICE تكشف رسميا عن خبر جديد متمثل في تاريخ الكشف عن باتلفيلد 6 والذي سيكون في شهر يونيو 2021.

هذا كل ما قاله المطور في هذا الشأن وفق التغريدة المنشورة على منصة التواصل الإجتماعي التويتر .ما زلنا لا نعرف الكثير عن لعبة باتلفيلد 2021 الجديدة ، والتي نطلق عليها حاليا اسم باتلفيلد 6 حتى تحصل على إسم رسمي.

لم تذكر EA متى أو كيف ستكشف في يونيو عن لعبة باتلفيلد 2021 الجديدة ، ولا نعرف ما إذا كان سيكون هناك أي إعلانات تشويقية قبل الكشف الرسمي عنها.

عادةً ما يكون شهر يونيو هو الوقت الذي تعقد فيه شركة EA حدث EA Play الخاص بها باعتباره رابطًا من نوع ما إلى معرض الترفيه الإلكتروني E3. ومع ذلك ، لم يعلن الناشر بعد عن خططه لعام 2021.

الجدير بالذكر بأنّ شركة EA ليست واحدة من الشركات المشاركة في فعاليات E3 2021 بنسخته الرقمية لهذا العام بسبب جائحة الكورونا ، والذي يقام في الفترة من 12 إلى 15 يونيو 2021.

من جهة أخرى جاءت أحداث لعبة باتلفيلد 1 و باتلفيلد 5 خلال الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية على التوالي، ولذلك إنتشرت شائعات منها أنّ لعبة باتلفيلد الجديدة ستعود إلى أجواء العصر الحديث أو المستقبل القريب، بالإضافة على ذلك فلعبة باتلفيلد 6 لن تصدر على منصات الجيل القديم بلايستيشن 4 و أكسبوكس ون.

عندما يتم إصدارها في هذا العيد ، ستواجه باتلفيلد الجديدة لعبة كول أوف ديوتي التالية من أستوديوهات التطوير Sledgehammer Games.