فورتنايت : كيف ترفع المستوى بسرعة
فورتنايت : كيف ترفع المستوى بسرعة

فورتنايت : كيف ترفع المستوى بسرعة

نصائح لزيادة مستواك في لعبة فورتنايت في الفصل الثاني بموسمه الثالث الجديد:

جاءت لعبة فورتنايت منذ أيام قليل بموسمها الثالث ، و كالعادة صاحبه Battle Pass جديد ، ليبدأ معه سعي اللاعبين إلى التقدم في اللعب من أجل الحصول على أقصى ما يمكنهم من الألوان التمويهية، حركات Emotes  و غيرها من العناصر التجميلية التي ستمنحهم بعض التميز أثناء اللعب ، و تمكنهم من إضفاء طابعهم الخاص. فإن كنت واحدا من هؤلاء اللاعبين الطموحين فأنت في المكان المناسب، حيث سنعطيك بعض النصائح التي ستساعدك على زيادة مستواك و الوصول إلى غايتك بأسهل الطرق.

قم بإنهاء تحديات فورتنايت :

إنهاء التحديات الأسبوعية في فورتنايت هي ربما أسهل وسيلة للتقدم و اكتساب المزيد من نقاط الخبرة، لذلك حاول أن لا تلعب فقط بشكل تلقائي، بل تعرف على كل تحدي و ابدأ اللعب بغرض تنفيذه.

ستجد أن تلك التحديات قد تكون أحيانا سهلة و مباشرة، كأن يطلب منك التسبب بضرر بعد 10 ثواني من هبوطك في Hydro 16  ، لكن هناك أيضا بعض التحديات الأصعب و التي قد تتطلب منك بعض الوقت لفهمها من المقام الأول، مع ذلك ليس عليك سوى الهبوط في المنطقة المناسبة و توخي الحذر جيدا حتى تتمكن من إنهائها.

استخدم خاصية Party Assist لإنهاء التحديات بشكل أسرع :

إذا كنت تجد صعوبة في إنهاء التحديات فلا تقلق، إذ لا تزال أمامك إمكانية جني نقاط الخبرة من خلال الحصول على بعض المساعدة من أصدقائك من خلال Party Assist.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى التحدي الذي تريد قبل أن تبدأ المباراة، ثم اضغط على زر ” Party Assist ” ليتم بذلك تفعيل هذه الخاصية التي ستتمكن بفضلها من مشاركة تقدمك مع باقي أفراد فريقك و العمل معا على إنهاء كل تحدي على حدة بشكل تشاركي. فعلى سبيل المثال إن كان المطلوب منكم إيجاد عدد محدد من الإسقاطات الجوية و قمت بتفعيلها، فحينها كل ما يجده زملائك سيحسب لك أيضا، و هكذا تنتهون من تجميعها في أسرع وقت ممكن.

حاول إنهاء كل التحديات اليومية:

زيادة على التحديات الأسبوعية التي سبق و ذكرنا، يوجد في فورتنايت كذلك تحديات يومية سريعة ستتمكن بإنهائها من جني المزيد من نقاط الخبرة اللازمة لرفع مستواك . و الجيد في الأمر أنك لست ملزما بإتنفيذها حميعا، بل يمكنك بكل بساطة تجاهل التحدي الذي وجدته صعبا ثم المرور إلى آخر، و يجدر بالذكر أن خاصية Party Assist لا تعمل مع هذا النوع من التحديات.

قم بملئ Punch Cards :

يأتي هذا الموسم بنظام Punch Cards  الذي يمثل إحدى أفضل الطرق للحصول على الخبرة بشكل أسرع، فبإنهاء كل بطاقة ستتمكن من جني 14000 نقطة خبرة على الأقل، و حتى تحقق ذلك ليس عليك سوى تنفيذ بعض المهمات المصنفة بشكل يومي. لكن على عكس التحديات التي كما ذكرنا سابقا قد تتطلب منك بعض الممارسات الأخرى.

كل ما عليك فعله مع مهمات Punch Cards هو محاولة إنهائها من خلال أسلوب اللعب الاعتيادي  فقط، كأن يطلب منك احتلال مركز ضمن أفضل 10 لاعبين في المباريات مثلا، أو حصاد المواد ، أو حتى البحث عن إسقاطات الإمدادات، اللاما أو أي عنصر آخر… لكن مع ذلك هذا لا يمنع من ضرورة إلقاء نظرة عليها بين الحين و الآخر لمعرفة ما يتوجب عليك فعله بالضبط حتى تتمكن من الحصول عليها.

قم بتجميع عملات نقاط الخبرة :

صحيح أن الكثير من اللاعبين يتجاهلون عملات نقاط الخبرة في معظم الأحيان، لكنها في الواقع قد تكون مفيدة حتى تتمكن من زيادة مستواك أكثر،  خاصة في حالة ما إذا كنت تواجه بعض الصعوبات و المتاعب في إنهاء كل التحديات و المهمات المطلوبة منك، أو لأنك ببساطة لا تملك الوقت الكافي لذلك.

إصدار الموسم الثالث للفصل الثاني من لعبة فورتنايت :

منذ أيّام قليلة ماضية قامت Epic Games بإصدار الموسم الجديد رقم 3 للفصل الثاني من لعبة فورتنايت باتل رويال ، والذي يجلب معه العديد من الجوائز والمكافآت عبر نظام تذكرة الموسم باتل باس، بالإضافة إلى تغييرات كثيرة غير متوقعة على مستوى المحتوى وأسلوب اللعب والخريطة. يُجدر بالذّكر أنّ Epic Games لم تصرح بعد ما إذا كانت لعبة فورتنايت سوف تأتي أيضًا على أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريس اكس.

error: Content is protected !!