الإعلان رسميا عن Forza Horizon 5

لعبة فورزا هوريزون 5 قادمة لأجهزة الجيل الجديد
لعبة فورزا هوريزون 5 قادمة لأجهزة الجيل الجديد

إنتهى أبرز حدث في فعاليات معرض الترفيه الإلكتروني إي 3 2021 | E3 2021 ، وهو معرض الألعاب Xbox & Bethesda الذي يعتبر أفضل مؤتمر قدمته شركة مايكرسوفت منذ سنوات. حيث شاهدنا من خلاله 30 جديدة، 27 منها ستكون متاحة على Game Pass في اليوم الأول.من بين هذه الألعاب هي فورزا هوريزون 5 | Forza Horizon 5 ، التي يتم تطويرها من قبل أستوديو Playground Games ، حيث ستنقل اللاعبين إلى المناظر الطبيعية المتنوعة والمذهلة في المكسيك ، والتي تتميز بالغابات المطيرة وحتى القيادة على بركان خامد.

لا تزال لعبة فورزا هوريزون 5 تفتخر بمجموعتها الكبيرة من السيارات المرخصة من العديد من الشركات المصنعة التي يمكن ضبطها لتلبية تفضيلات اللاعبين في القيادة. من خلال ما تم عرضه في المقطع الدعائي للإعلان ، لن يتمكن اللاعبون من التجول في عالم المكسيك المفتوح الرائع المظهر فحسب ، بل سيظل بإمكانهم أيضًا المشاركة في تقديم أحداث القصة الرئيسية، بالإضافة إلى العديد من المهام الجانبية و السباقات الجماعية.

عند إطلاق لعبة فورزا هوريزون 5 ، ستتجه إلى مشتركي Xbox Game Pass ولكنها ستكون متاحًا أيضًا للشراء مباشرة لوحدها. يمكنكم مشاهدة عرض الكشف الكامل عن Forza Horizon 5 بجودة 4K في الأسفل. لا يجب أن ننكر بإنّ المكسيك ستبدو مذهلة تمامًا ، خاصة على أجهزة إكسبوكس سيريس أس و إكسبوكس سيريس أكس ، عندما يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام وبالتحديد في 9 نوفمبر 2021 على منصات الآن ذكرها وأيضا على جهاز الحاسب الشخصي.

YouTube video