الألعاب الأكثر إنتظارا لعام 2020
الألعاب الأكثر إنتظارا لعام 2020

أكثر الألعاب ترقبا لسنة 2020

شارف 2019 على الانقضاء، ذلك العام الذي حلت به لعنة التأجيلات، فقد انتظرنا بشوق الكثير من الألعاب ولكن خرج علينا المطورون ليخبرونا بتأجيل ألعابهم إلى 2020، ومع اقتراب العام الجديد قمنا بصنع قائمة لأفضل الألعاب المنتظرة من وجهة نظرنا الخاصّة، فالعام الجديد سيكون مليء بعناوين وإصدارات جديدة من كبار المطورين، فهي بنا لنتعرف على قائمتنا لأهم ألعاب 2020 .

لعبة Last of Us 2 :

منصة الإطلاق: PS4
تاريخ الإطلاق: 29 مايو 2020.

– الجزء الأول من اللعبة حاز على لقب أفضل لعبة لعام 2014، فقد كان رائعاً بحق ومتكامل من جميع الجوانب والشيء الوحيد الناقص كان إصدار جزء ثاني لتكملة قصتنا الرائعة، وكان من المفترض إطلاق اللعبة بشهر فبراير 2020 ولكن صرح استوديو Naughty Dog المطور للعبة بحاجتهم إلى المزيد من الوقت من اجل إخراج اللعبة بالشكل المطلوب وتقرر تأجيل اللعبة إلى مايو 2020.

لعبة CyberPunk 2077 :
– منصة الإطلاق: PC، PS4، Xbox One.
– تاريخ الإطلاق: 16 إبريل 2020.

– مشروع استوديو CD Projekt Red الجديد، فبعد إنهائهم لسلسلة The Witcher الأسطورية حان الوقت تقديم شيء مختلف تماماً، وهذا بالضبط ما ينوي الاستوديو تقديمه في CyberPunk فاللعبة تقع أحداثها في المستقبل البعيد بأجواء مختلفة تماماً عن أي شيء قدمه الاستوديو من قبل.

لعبة Doom Eternal :
– منصة الإطلاق: PC، PS4، Xbox One، Switch
– تاريخ الإطلاق: 20 مارس 2020

– الجزء الثاني لـ Doom التي تم إطلاقها عام 2016 والذي كان عودة قوية لأستوديو التطوير ID Software ذلك الاستوديو المطور للعبة Doom الأصلية والتي كانت نقلة نوعية لألعاب الـ FPS.
اللعبة تتبع أسلوب دموي للغاية بعيداً عن أي شيء قد رأيناه منذ فترة بعيدة، فستجد بطل اللعبة “Doomguy” مُحاط بجحيم من الوحوش المرعبة، وسيتوجب عليه القتال في معارك ملحمية مع شياطين العالم السفلي.

لعبة Half-Life Alyx :
– منصة الإطلاق: PC
– تاريخ الإطلاق: مارس 2020.

– نعم عزيزي ما قرأته صحيح! فأخيراُ هناك جزء جديد من Half-Life، ولكن هذه المرة ستنقلنا Valve إلى عالم الواقع الافتراضي، عبر جزء ثالث ستقع احداثه بين أحداث الجزء الأول والثاني، حيث ستلعب بشخصية Alyx Vance والذي يصادف ان يقع مصير البشرية بأكمله على عاتقه. كشفت Valve أن الجزء الجديد سيكون مليء بالتفاعلات مع البيئة المحيطة والعديد من الألغاز لحلها والكثير من الوحوش لقتالها.

لعبة Resident Evil 3 Remake :
– منصة الإطلاق: PC، PS4، Xbox One.
– تاريخ الإطلاق: 3 إبريل 2020.

– أعلنت Capcom بشكل رسمي عن Resident Evil 3 Remake حيث سنعود بالزمن لشخصياتنا المفضلة Jill Valentine وCarlos Oliveriaفي مواجهة عدوهم المرعب “Nemesis”. بدأت Capcom خطة لإعادة إحياء ألعابها القديمة بدأتها بإعادة إطلاق Resident Evil 2 والتي كانت من أفضل ألعاب العام. تم الإعلان أيضاً عن وجود طور لعب جماعي ولكن لم يتم ذكر تفاصيل كثير عنه.

لعبة Dying Light 2 :
– منصة الإطلاق: PC، PS4، Xbox One.
– تاريخ الإطلاق: الربع الأول من 2020.

– لا يمكن ان يخلو عام من لعبة زومبي، وDying Light 2 من الألعاب المنتظرة بشدة للعام الجديد. فقد بدأ استوديو Techland سلسلة رائعة بإطلاقه Dying Light عام 2015، والجزء الثاني سيكون توسعة هائلة من جميع الجوانب.
عالم اللعبة سيكون تفاعلي بصورة أكبر، وحبكة القصة ستكون أعمق والمعارك ستكون أكثر عنفاً عن ذي قبل. لا يوجد ميعاد محدد للإطلاق ولكننا متأهبون ومستعدون بكامل أسلحتنا للقتال.

لعبة Halo Infinite :
– منصة الإطلاق: PC، Xbox One، Xbox Project Scarlett.
– تاريخ الإصدار: صيف 2020.

– وأخيراً جزء جديد من Halo بعد الإصدار الأخير (Halo 5) عام 2015. إعلانات اللعبة توحي بأن اللعبة ستحتوي على عناصر MMO، بالإضافة إلى محرك تطوير كلياً ” Slipspace”.

لعبة Watch Dogs Legion :
– منصة الإطلاق: Xbox One، PS4، PC.
– تاريخ الإطلاق: الربع الأخير من 2020.

– كان من المقرر إطلاق Ubisoft لـ Watch Dogs: Legion في مارس2020 لكن أعلن الاستوديو إلى حاجته لمزيد من الوقت لتطوير اللعبة.
تقع أحداث اللعبة بالمستقبل القريب في مدينة لندن بعد انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي، ومن اهم مميزات الإصدار الجديد هو إمكانية اللعب بأي شخصية في المدينة، فلا يوجد بطل معين للقصة، فيمكنك اللعب بشخصية رجل أو امرأة سواء كبير أو صغير.

لعبة Skull and Bones :
– منصة الإطلاق: PC، PS4، Xbox One.
– تاريخ الإطلاق: 2020

– تدور أحداث اللعبة المنتظرة من Ubisoft في القرن الثامن عشر بين قراصنة المحيط الهندي حيث المعارك البحرية الفتاكة. صرح الأستوديو بان اللعبة ستحتوي على طور قصة، إلى جانب طور لعب جماعي حيث سيتحكم كل لاعب في أسطوله من السفن ويحاول تدمير أسطول الخصم. من المتوقع أن يتشابه أسلوب اللعب مع Assassin’s Creed Black Flag لأن فريق التطوير هو نفسه، وإن صح ذلك فسنكون أمام ملحمة أسطورية عبر المحيطات.

لعبة Microsoft Flight Simulator :
– منصة الإطلاق: PC، Xbox One.
– تاريخ الإطلاق: 2020.

– سيمكنك رؤية منزلك في اللعبة. نعم هذا صحيح فشركة Microsoft ستستخدم خرائط Bing لصنع عالم اللعبة مع مستوى مبهر من التفاصيل، حيث ستؤثر العوامل الجوية على الطيران، بالإضافة إلى مستوى رائع للرسوميات.

error: Content is protected !!