ببجي موبايل الموسم 12
ببجي موبايل الموسم 12

ببجي موبايل تحصل على تحديثها الجديد 0.17.0 و هذه أبرز خصائصه

لقد مرت سنتان بالفعل منذ تم إطلاق لعبة ببجي الغنية عن التعريف لأول مرة، و قد احتفلت اللعبة بهذه الذكرى التي تصادف يوم 9 فبراير من كل سنة، بالإعلان عن تحديث جديد من العيار الثقيل يضم جملة من الإضافات و التعديلات.

التحديث الجديد 0.17.0 قد أصبح متاحا لجميع اللاعبين ابتداءً من 3 مارس، و يبلغ حجمه 1.69 غيغابايت في نسخته الخاصة بالأندرويد، و 1.95 غيغابايت بالنسبة للأجهزة العاملة بنظام iOS، و يجدر الإشارة إلى أن اللاعبين الذين قاموا بتحديث اللعبة قبل 6 مارس قد تمكنوا من الحصول على 50 عملة فضية و 2888 نقطة Battle Points ، إضافة إلى لون تمويهي خاص بمقلاة ببجي الشهيرة.

و قد جاءنا هذا التحديث بمحتوى ضخم ، إذ سيعيد إلينا طور Harcode جنبا إلى جنب مع طور Amusement Park، كما سيأتي بالعديد من الإضافات الأخرى، و على رأسها لأسلحة الجديدة و خاصية Replay Death  لتي ستمكنك من إعادة مشاهدة طريقة موتك، كما سيكون الموضوع العام متعلقا بالذكرى السنوية تحت شعار 2gether we Play.

و سنحاول إعطاءك بعض التفاصيل المتعلقة بهذه الخصائص وغيرها من الإضافات التي يوفرها التحديث 0.17.0 .

  • عودة طور مدينة الملاهي:

لقد تم إدراج طور مدينة الملاهي | Amusement Park  في خريطة Erangel ، و سيكون   متاحا ابتداءً من 12 من شهر مارس ، حيث ستظهر مدينة الملاهي في إحدى مناطق الخريطة لتوفر لنا أنشطة عديدة و ألعاب مسلية، مثل لعبة الصيد، حرب الفضاء ، ميدان لإطلاق النار، ترامبولين ..  و غيرها من الألعاب التي من شأنها كسر رتابة اللعبة و إضفاء جو من المرح عليها. و فوق كل ذلك ستجد في منطقة التسلية هذه آلاتArcade  تستطيع التفاعل معها بواسطة رموز التوكن، إضافة إلى كراسي الألعاب التي ستمكنك من الاندفاع و التحليق في الهواء من منطقة إلى أخرى باستعمال بذلة مجنحة.

  • إضافة سلاح DBS :

يضيف هذا التحديث بندقية الرش DBS ، و هي مثالية في النزالات قريبة المدى نظرا للضرر الكبير الذي تلحقه بالخصم. و يعمل هذا السلاح بماسورة مزدوجة. طبعا الحصول على هذا السلاح يكون من خلال الإسقاطات الجوية.

سلاح DBS يحتوي على 14 طلقة في الذخيرة، كما يتميز بسرعة تلقيمه التي تتفوق عن باقي أسلحة اللعبة. إضافة إلى هذا سيكون بإمكانك تجهيزه بمناظير ثلاثية الأبعاد Holographic و Red Dot ، كما يمكن تجهيزه بمناظير X2، 4X وX6.

  • إضافة تذكرة الرويال للموسم 12:

تزامنا مع هذه الذكرى السنوية الثانية لإصدارها ، ستطرح لعبة ببجي موبايل الموسم 12 من الباتل رويال الذي تطلعنا له بشدة ، و سيأتي هذا الموسم تحت شعار 2gether We Play ليقدم تحديثات جديدة لمكافآت الرويال باس، حيث سيصبح بإمكانك الاختيار بين مجموعتين من العناصر التي تدخل بالمثل ضمن موضوع الذكرى السنوية.  و علاوة على ذلك ستسنح لك فرصة اكتشاف واجهة التسوق الجديدة التي أصبحت تدعم قسائم الشراء، من أجل تجربة تسوق أكثر فعالية، كما سيمكنك الحصول على فوائد إضافية عند شرائك الموسم لأول مرة ، و ستتاح لك مجموعة من الأهداف و المهمات الفردية الجديدة التي يجدر بك إنهاؤها لتجميع المكافآت.

  • عودة طور Hardcore جنبا إلى جنب مع طور القطب الشمالي الجديد:

عاد إلينا هذا التحديث مرة أخرى بطور Hardcore ، حيث سيتوجب عليك القيام بكل شيء يدويا ، بدءا من فتح الأبواب و وصولا إلى التقاط الأسلحة و الذخائر. و لزيادة الإثارة في تجربة اللعب، لن تكون هنالك أية إشارة تدل على اقتراب الأعداء منك ، ما يعني أنه من الضروري التركيز و اتخاذ الحيطة و الحذر ترقبا لأي هجوم مفاجئ .

و ستكون في هذا التحديث على موعد مع خريطة القطب الشمالي الجديدة التي ستضاف ضمن طور Evoground ، و هي مبنية على خريطة Vikendi السابقة، حيث ستعيش تجربة البقاء في مواجهة العواصف الثلجية، و سيكون لزاما عليك الحفاظ على دفئك بمختلف الطرق خاصة في الليل ، إذ يمكنك جمع الأغصان و العصي لتوقد نارا تبقيك دافئا في ظل درجات الحرارة جد المنخفضة ، كما تستطيع صيد الدجاج و طهيه  كوجبة تحافظ بها على اعتدال حرارة جسمك.

بالإضافة إلى ذلك ستتيح لك اللعبة أيضا إمكانية تطوير تكتيكات البقاء بتوفير طائرات درون تستعمل لمراقبة المناطق المحيطة بك.

  • خاصية Death Replay ، Universak Mark ، Colourblind  …

خاصية Death Replay هي إحدى المزايا التي طال انتظارها في ببجي موبايل، و أخيرا تمت إتاحتها مع التحديث الجديد،  ليصبح بإمكانك معرفة طريقة موتك و كيف تمت الإطاحة بك من اللعبة، هذه الخاصية ستكون مفيدة جدا لك إن كنت مهتما بتعلم كل جديد يتعلق بميكانيكيات اللعبة و للتعرف على تقنيات و مهارات أفضل لزيادة مستواك في اللعب.

من ناحية أخرى سيأتي التحديث بخاصية Universal Mark التي ستسمح لك بوضع علامات على المواقع و الإمدادات و غيرها من عناصر اللعبة، و ذلك من أجل تعزيز التواصل بين اللاعبين .

و أخيرا جاء التحديث الجديد بوضع Colorblind  المخصص بشكل أساسي للاعبين الذين يعانون من عمى الألوان ، إذ سيتيح إمكانية تغيير إعدادات الألوان الخاصة بمؤشرات اللعبة.

 

ببجي موبايل : بعض الحيل و الخدع الخاصة بطور تروس الغضب

error: Content is protected !!