ببجي موبايل العهد الجديد
ببجي موبايل العهد الجديد

ببجي موبايل تقترب من الحصول على تحديث العهد الجديد 1.0

في أخبار الألعاب لليوم ، نشرت صفحات و حسابات ببجي موبايل على مواقع التواصل الاجتماعي في يوم 21 اغسطس إعلانا تدعو فيه اللاعبين إلى حضور حدث العهد الجديد الذي كان من المفترض أن ينعقد في 24 من نفس الشهر، و بحلول ذلك اليوم حصلنا على إعلان إضافي يعدنا بقرب موعد إطلاق الإصدار الجديد من اللعبة ببجي موبايل 1.0  ، و لكن دون ذكر أي تاريخ دقيق أو تفاصيل إضافية، ثم أخيرا تم الإفصاح في فيديو تشويقي نشره حساب اللعبة الهندي عن تاريخ الإصدار الفعلي، الذي تم تحديده في 8 سبتمبر.

أمّا الآن و بعد أن أصبحنا متأكدين من تاريخ حصولنا على الإصدار الجديد ، حان وقت التعرف أكثر على التغييرات و الإضافات التي سيأتي بها، فإليك أبرزها :

خريطة Erangel 2.0  :

سنحصل مع إصدار 1.0 من ببجي موبايل على نسخة مجددة من خريطة Erangel  ، بحيث تم إحداث مجموعة من التغييرات في بنية بعض البنايات الموجودة في مناطقها الرئيسية ، كما ستنضاف إليها بعض المخابئ و الخنادق التي تضم عتادا مميزا.  و للإشارة خريطة Erangel 2.0  متوفرة بالفعل في نسخة البيتا من اللعبة.

واجهة مستخدم محسنة :

ستقدم لنا ببجي موبايل واجهة مستخدم جديدة متعددة الشاشات، فهي تتكون من ثلاث صفحات منفصلة تضم كل منها عددا من القوائم، و غالبا قد تجد بعض الصعوبة في الاعتياد عليها و لكن الجيد في الأمر أنك ستكون قادرا على تخصيصها بكل حرية حسب احتياجاتك .

إمكانية تحديد عدة مواقع :

بعد حصولك على التحديث الجديد سيكون بإمكانك وضع علامة على مواقع متعددة من الخريطة حتى قبل سقوطك من الطائرة  و هكذا ستستطيع الاتفاق مسبقا مع كل افراد الفريق على المسار الذي ستسلكونه.

رسوميات بدقة Ultra HD  :

أخيرا ستسمح لك ببجي موبايل باللعب في خريطة Erangel 2.0  بدقة Ultra HD ، و هو الشيء الذي سيحسن من جودة الرسوميات و المؤثرات، كما ستصبح اللعبة أكثر واقعية بفضل الترقية التي عرفتها أنظمة الإضاءة و الظلال.

ستأتي هذه الإضافة على شكل باقة قابلة للتحميل بحجم 200 ميغابايت تقريبا، و طبعا لا بد أن يدعم هاتفك الذكي هذه الدقة للاستفادة منها .

إمكانية تخصيص التحكم في السيارة :

مع التحديث 1.0 ستكون قادرا على تخصيص أزرار التحكم في السيارة من خلال الإعدادات ، بحيث يمكنك تغيير نوعها، حجمها و شفافيتها لتحصل في النهاية على تجربة لعب أفضل .

تعميم الاشتغال بمعدل 90 إطارا في الثانية :

حاليا لا تشتغل ببجي موبايل بمعدل 90 إطار في الثانية إلا على أجهزة OnePlus ، و لكن مع الإصدار الجديد سيكون ذلك متاحا لكل الأجهزة التي تدعم هذا المعدل و في كل أنحاء العالم .

أسلوب لعب أكثر سلاسة :

يعمل مطورو ببجي موبايل على تقنيات جديدة من شأنها أن تزود اللاعبين بأسلوب لعب أكثر سرعة و سلاسة من خلال تقليل البطء بنسبة 76% و الزيادة في معدل الإطارات ب 30% ، و سيتم تطبيقها ابتداءً من الإصدار 1.0 .

هذا أبرز ما تم الإعلان عنه حتى الان بخصوص تحديث ببجي موبايل 1.0 و التغييرات التي ستصاحبه، و لكنه ليس كل شيء ، فحسب ما نشرته حسابات اللعبة في مواقع التواصل الاجتماعي يخبئ لنا العهد الجديد المزيد من المفاجآت الغامضة التي لن يتم الكشف عنها مسبقا، و بالتالي لا بد لنا من  انتظار 8 سبتمبر لاكتشافها.

YouTube video
error: Content is protected !!