ببجي موبايل
ببجي موبايل

ببجي موبايل : بعض الحيل و الخدع الخاصة بطور تروس الغضب

عادت إلينا ببجي موبايل بتحديث جديد في شهر ديسمبر الماضي ، يحمل معه العديد من الإصلاحات و التحسينات العامة ، بالإضافة إلى محتوى جديد كليا أهمه طور  تروس الغضب | RageGear الذي أتى في المقام الأول من أجل شد اللاعبين أكثر إلى اللعبة و الحفاظ على مكانتها لدينا، و جاء هذا الطور شبيها بأسلوب لعبة Mad Max ، حيث يقوم اللاعبون باستقلال المركبات و محاولة قتل الفرق الأخرى لنيل الفوز.

و قد حاز هذا الطور على شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة، إذ أن العديد من اللاعبين ، بما فيهم بعض الستريمرز الكبار ، قد فضلوا لعبه بدل الأطوار التقليدية الأخرى. و لكن، من الطبيعي أن تواجه بعض الصعوبات في إحراز النقاط ، و سيكون الفوز بالنسبة لك بعيد المنال خاصة إن كنت لاعبا جديدا و غير معتاد تماما على هذا الطور. لهذا السبب، جئنا بباقة مختارة من أفضل الحيل و الخدع التي ستكون كفيلة بزيادة فرص فوزك إن طبقتها.

  • أحسِن انتقاء السيارات و الأسلحة:

في هذا الطور الجديد، ستسنح لك فرصة الاختيار بين ثلاث سيارات: Dacia ، UAZ و Buggy  ، لكن احرص على ألا يكون اختيارك عشوائيا ،  فكل واحدة من هاته السيارات تملك قدرات خاصة بها، و بالتالي لا بد من انتقاء السيارة المناسبة حسب أسلوب و بيئة اللعب . و حتى يسهل عليك الاختيار بينهم، إليك خصائص كل واحدة :

ببجي موبايل طور تروس الغضب

سيارة Dacia: من بين جميع السيارات، تملك Dacia أعلى ضرر اصطدام ، مع نسبة متوسطة من السرعة ، كما أنها أفضل الثلاثة من ناحية التوازن ، و ستمكنك هذه السيارة من التسبب بضرر بليغ للاعبين الاخرين بفضل سلاح Gatling المثبت عليها . سيارة Dacia  ممتازة للنزالات متوسطة النطاق، و لكنها قد لا تكون ندا لسيارة UAZ ، لهذا السبب الأفضل أن تبقي مسافة بينك و بين سائقيها . لكن في المقابل ليس عليك أن تقلق حقا بخصوص سيارات Buggy .

سيارة UAZ : هذه السيارة هي الأبطأ من بين السيارات الثلاث ، لكن حالتها الميكانيكية هي الأكثر تفوقا ، كما تعتبر الأفضل عندما يتعلق الأمر بالاصطدام بمركبات الخصوم إذ أنها الأثقل من بينهم ، و ليس من الصعب عليها قلبهم رأسا على عقب. كما يمكنك مع UAZ  أن تتسبب بضرر مضاعف لأعدائك بفضل البندقية المرفقة بها.

سيارة Buggy : هذه السيارة هي الأسرع دون منازع ، لكن حالتها الميكانيكية هي الأسوأ، و عموما نحن لا ننصح باختيارها إذ لن تفيد سرعتها بشيء إلا في حالة الهجمات بعيدة المدى ، حيث سيساعدك سلاح RPG  في إسقاط الأعداء عن بعد من أول ضربة. و لكن لن توفر لك هذه السيارة أية أفضلية فيما سواها من الحالات .

و على غرار المركبات، ستستطيع الاختيار في هذا الطور بين ثلاثة أسلحة هي RPG-7 ، MGL و M249 .

ببجي موبايل طور تروس الغضب

سلاح RPG-7 هو الذي يسبب أكبر ضرر من بين كل الأسلحة ، إذ سيمكنك من إسقاط خصومك بسهولة فائقة ، لكنه يحتاج وقتا أطول لإعادة تلقيمه ، و لن تملك سوى رصاصة واحدة في الذخيرة في كل مرة، و لهذا السبب لا بد أن تكون دقيقا للغاية عند التصويب .

أما MGL فهو عبارة عن قاذف قنابل، و نحن نوصي بهذا السلاح في حالة القتال القريب أو عند الإطلاق بعيد المدى .

و يعتبر سلاح M249 الأسهل في ما يخص التصويب، كما أنه يملك أفضل قدرة استيعابية للرصاص ، ما سيمكنك من إمطار أعدائك بوابل من الطلقات .

  • قم بتجميع المكافآت و الصناديق :

المكافآت و الصناديق هي واحدة من بين أهم الأشياء التي على كل لاعب رصدها خلال اللعب، و من الضروري أن تصقل مهاراتك في القيادة و الاندفاع حتى تستطيع جمع أكبر عدد ممكن من صناديق المكافآت التي تأتي من الإسقاطات الجوية ، إذ أنها ستوفر لك إمكانية تطوير سلاحك أو سيارتك ، كما ستقدم لك مجموعة من أدوات الشفاء. و فوق ذلك، من شروط الفوز في هذا الطور أن تقوم بتجميع الإسقاطات الصفراء التي تحمل حرف P ، و الفريق الفائز هو ذاك الذي سيكون سباقا إلى جمع 15 صندوقا من تلك الاسقاطات .

  • اعتمد طريقة استراتيجية في التصويب:

صحيح أن طور Ragegear متعلق في مجمله بإطلاق النار على الأعداء و تدمير مركباتهم بأسلوب لعبة Mad Max ، لكن مع ذلك لن تستطيع الحصول على النتيجة المرجوة بالتصويب العشوائي ، بل عليك اتباع استراتيجية دقيقة عند إطلاق النار . و ربما أفضل استراتيجية ينصح بها هي محاولة إصابة الخصوم من الخلف أو الجانب للتسبب في ضرر أكبر ، كما ستتمكن بهذه الطريقة من تجنب ظهور سيارتك على رادار التصويب الخاص بعدوك.

error: Content is protected !!