تحديث ببجي موبايل - غودزيلا ضد كونغ في ببجي موبايل
تحديث ببجي موبايل - غودزيلا ضد كونغ في ببجي موبايل

إطلاق التحديث 1.4 للعبة ببجي موبايل سيكون متبوعا بالموسم 19 من Royal Pass قريبا

ببجي موبايل تحصل على التحديث 1.4 و الموسم 19 من رويال باس على الأبواب:

في أخبار الألعاب و التكنولوجيا لهذا اليوم أصبح التحديث 1.4 من لعبة ببجي موبايل بين أيدينا، ونحن في انتظار الموسم 19 من الرويال باس في وقت لاحق من هذا الشهر.

أطلقت Tencent ابتداءا من الساعة 1 صباحا من يوم 11 ماي التحديث 1.4 من ببجي موبايل – PUBG Mobile ، وعلى الرغم من انتظار بعض المناطق لوقت أطول قليلا عن سواها إلا أن التحديث أصبح متوفرا حاليا عبر كل المناطق لظامي أندرويد و iOS.
لم يحتج التحديث 1.4 لبابجي موبايل إيقاف الخوادم عن العمل، و هذا ما صرحت به Tencent حتى قبل إطلاقه، إلا أنه يتميز بحجمه الكبير، فهو يحتاج في الأجهزة التي تستعمل نظام أندرويد 600 ميغابايت من مساحة التخزين، و يبقى حجما قليل نوعا ما مقارنة بمالكي أجهزة iOS الذين يحتاجون1.7 جيجابايت، وهو ما قد يتسبب في مشاكل إذا كانت المساحة المتبقية قليلة.

و كما يحدث في كل مرة يتم إطلاق تحديث جديد ستكون هناك بعض الاختلالات في PUBG Mobile ، فمع تواجد نسختين في الوقت ذاته إحداهما محدثة و الأخرى قديمة لن يتمكن اللاعبون من اللعب جميعا بسبب عدم تطابق الإصدارين، و بالتالي حتى تتجنب ذلك من الأفضل أن تنزل التحديث 1.4 في أقرب وقت ممكن.

و من حيث المحتوى سيأتي تحديث ببجي موبايل رقم 1.4 بأطوار جديدة مع تغييرات في الأسلحة، و لكن الموسم 19 من رويال باس لا يزال غائبا عن اللعبة، و سننتظر إلى غاية 17 من شهر ماي الجاري للحصول عليه بكل ما يحتويه من عناصر جمالية.

و يستلهم تحديث PUBG Mobile لهذا الأسبوع موضوعه من سلسلة Franchise Vs Kong، و قد عبر عنه الوصف الرسمي قائلا: ” العمالقة الغامضون قد هجموا، و انبثق الوحوش من تحت سطح الأرض مشكلين مستعمرات”.

توحي هذه العبارة بأن تجربة الصدمة و التشويق ستغمرك بمواجهة العمالقة و الوحوش عبر الخريطة، و هذا ما وعد به الوصف ذاته، بحيث سيكون هناك ثلاثة عمالقة في الخرائط الثلاث إيرنغل، سانهوك و ليفيك، و يكفي اختيار المدخل الذي سيظهر على الخريطة للولوج إلى أسلوب اللعب، ثم سينفذ العمالقة بداية ظهورا استعراضيا قبل أن يبدؤوا القتال و التحرك عشوائيا عبر الخريطة بأكملها بالتفاعل مع مستوطنات الوحوش التي تمت إضافتها.

فحتى تستكشف كل تلك العناصر الجديدة سارع إلى تنزيل التحديث 1.4 من لعبة ببجي موبايل على جهاز أندرويد أو iOS الخاص بك، و كن جاهزا للإطلاق القريب للموسم 19 من الرويال باس حتى تحصل على المزيد من العناصر الجديدة.