رايزر تصدر ماوس الألعاب الجديدة Orochi V2

رايزر تصدر ماوس الألعاب الجديدة Orochi V2
رايزر تصدر ماوس الألعاب الجديدة Orochi V2

عادت رايزر – Razer مرة أخرى بأحدث ماوس ألعاب لها بتصميم مضغوط مثير للإعجاب و مع قدرة اشتغال تصل إلى ما يناهز 900 ساعة باستعمال بطارية واحدة فقط، إنها ماوس Orochi V2 التي تجمع بين الشكل الأنيق و الأداء العالي الذي يجعلها مثالية للألعاب.
و قد ذكر نائب رئيس قسم الملحقات لرايزر Alvin Cheung بأنهم يؤمنون أن اللاعبين غير مضطرين إلى التخلى عن الأداء في سبيل قابلية النقل، لذلك توفر Orochi V2 تجربة مميزة جنبا إلى جنب مع خفة الوزن و انفراد التصميم، و هذا ما يجعل منها ماوس ألعاب محمولية مثالية و متكاملة.

و من بين ما يميز هذه الماوس هو إمكانية تخصيصها في حالة وددت الابتعاد عن الألوان المعتادة، فإلى جانب النسخة الجاهزة التي تتضمن اللونين الأبيض و الأسود، ستجد كذلك نسخة مخصصة تعتمد على Razer Customs لتترك لك مجاك الاختيار بين مئات التصاميم، الألوان و الملصقات، و بذلك تستطيع تكييفها قدر الإمكان مع أجهزة اللعب الخاصة بك.


الماوس Orochi V2 مصممة لمستعملي اليد اليمنى و يمكن ربطها بالحاسوب من خلال اتصال 2.4 GHz الذي يوفر 425 ساعة لعب، أو باستعمال البلوتوث الذي يمدد وقت الاشتغال إلى 950 ساعة، و هي تستعمل الجيل الثاني من مفاتيح تبديل رايزر الميكانيكية التي تتحمل أزيد من 60 مليون نقرة، ما يعني أنك بشرائها لن تضطر إلى تغييرها إلا بعد مرور مدة طويلة. و مع اعتمادها على مستشعرات بصرية من الجيل الخامس و دقة تبلغ 99.4% بمقدورك التحكم بمستوى الحساسية ضمن خمس مراحل مختلفة تتباين بين 400DPI و 6400DPI.

YouTube video

ماوس رايزر الجديدة Orochi V2 متوفرة حاليا في موقع الشركة بنسخة اعتيادية تتضمن اللونين الأبيض و الأسود بسعر 69.99$ ، أما إن أردت النسخة المخصصة فستجدها بسعر أغلى يصل إلى 89.99$ .