شركة ROCCAT تكشف الستار عن سلاسل ماوس الألعاب Kone Pro
شركة ROCCAT تكشف الستار عن سلاسل ماوس الألعاب Kone Pro

شركة ROCCAT تكشف الستار عن سلاسل ماوس الألعاب Kone Pro

كشفت ROCCAT عن سلسلة Kone Pro Gaming من ماوس الألعاب التي ستكون متوفرة ابتداءً من يوم 16 ماي، و هي تأتي باللونين الأبيض و الأسود مع تصميم خفيف الوزن و باعتماد المفاتيح البصرية Titan Switch من ROCCAT، بالإضافة إلى المستشعر البصري Owl-Eye الخاص بالشركة ذاتها، و غير ذلك من المميزات الرائعة الكفيلة بوضعها في مستوى آخر.


تعتمد ماوس الألعاب Kone Pro على تصميم Bionic Shell من ROCCAT، و هي مصنوعة من الألمنيوم لتأتي في شكل صدفي صلب و خفيف، مع شكل خلية النحل الذي جعلها أكثر إثارة للإعجاب. و ما يزيد من جماليتها هو وجود إضاءة RGB قابلة للتعديل على مستوى كل زر و في اللوحة العلوية أيضا. و لا يفيد تصميم ماوس Kone Pro من أجل الغاية الجمالية فقط، بل تم اعتماده كذلك لضمان أعلى مستوى ممكن من الراحة خلال جلسات اللعب الطويلة، و زيادة على ذلك يسمح هذا التصميم بالحفاظ على الفأرة في منأى عن التصاق الغبار و الأوساخ بها.

 

أما من حيث الربط فتستعمل ماوس الألعاب هذه الاتصال السلكي بالإضافة إلى الاتصال اللاسلكي باستعمال Stellar أو عن طريق البلوتوث بالنسبة ل Kone Pro Air ، و هي تتميز بتكنولوجيا الشحن السريع التي طورتها ROCCAT من أجل ضمان وقت لعب يصل حتى خمس ساعات بعد 10 دقائق فقط من الشحن.

و كما ذكرنا سابقا تعتمد Kone Pro على مفاتيح Titan البصرية التي تتيح النقر باللمس مع سرعة استجابة فائقة تتفوق على سرعة المفاتيح الميكانيكية لتمنحك الأفضلية خلال لحظات اللعب المحتدمة، و كل هذا مع أمد حياة يصل إلى الضعف.

ماوس الألعاب Kone Pro متاحة حاليا للطلب المسبق من خلال موقع ROCCAT ، و يتراوح الاختيار بين النموذج الأساسي الذي يكلف 79.99$ و نموذج Kone Pro Air المتوفر بسعر أغلى بكثير يقدر بـ 129.99$ .

YouTube video