إطلاق نسخة NITRO+ AMD Radeon RX 6900 XT Special Edition
إطلاق نسخة NITRO+ AMD Radeon RX 6900 XT Special Edition

إطلاق نسخة NITRO+ AMD Radeon RX 6900 XT Special Edition

بعد مدة غير طويلة من إطلاق البطاقات الرسومية Sapphire AMD Radeon RX 6900 XT Toxic ، أعلنت شركة Sapphire عن نسخة خاصة أخرى تتمثل في بطاقة NITRO+ AMD Radeon RX 6900 XT التي تضيف بعدا جماليا فريدا من نوعه على الأداء المبهر لبطاقات 6900 XT.

تأتي النسخة الخاصة NITRO + AMD Radeon RX 6900 XT مع كسر سرعة من المصنع، بحيث تم تعزيزها لتصل إلى تردد 2365 MHz مع سرعة لعب 2135 MHz . و تتضمن AMD Radeon RX 6900 XT ما مجمله 5120 معالجا، 80 وحدة حوسبة و 80 مسرع أشعة، و فضلا عن كل ذلك تأتي مجهزة بذاكرة GDDR6 بسعة 16 جيجابايت مع 128 ميغابايت للتخزين المؤقت. و هذا ليس كل شيء، فمن أجل تعزيز الإطارات أثناء اللعب استفادت هذه البطاقة الرسومية من Sapphire TriXX الذي يقلل من الدقة و يرفع قيمة الصورة النهائية.

و لا تكتفي البطاقة الرسومية الخاصة NITRO+ AMD Radeon RX 6900 XT Special edition بالأداء القوي فقط، بل تتميز كذلك بتصميم مميز ثلاثي المراوح مع حاملات عالية الجودة، و قد تم تخصيص انحناءات المروحة باستعمال التحكم الذكي و الدقيق. و جنبا إلى جنب مع قدرة التبريد تتميز البطاقة كذلك ب BIOS ثنائي قابل للتغيير من خلال برنامج TriXX ، مما يسمح بالانتقال من الوضع عالى الأداء إلى الوضع الهادئ. و فوق كل ذلك تنفرد كرت الشاشة بإضاءة ARGB على مستوى المراوح، الخلفية و حتى شعار NITRO+ ، كما نجد إضاءة ARGB في الجوانب، أما التحكم في كل ذلك فيتم باستعمال برنامج TriXX أو بالاستعانة بالرأس الثلاثي لمزامنتها مع االلوحة الأم.


بطاقة الرسوميات NITRO+ AMD Radeon RX 6900 XT Special Edition متاحة حاليا بإصدارين، أولهما يضم منفذ HDMI و ثلاثة DisplayPrts ، أما الثاني فيضم منفذ HDMI ، منفذي DisplayPort و منفذ USB-C .