ألوان جديدة لذراع تحكم بلايستيشن 5
ألوان جديدة لذراع تحكم بلايستيشن 5

ذراع تحكم بلايستيشن 5 تقبل إلينا بلونين جديدين

سوني تطلق لونين جديدين لذراع تحكم بلايستيشن 5

في أخبار الهاردوير هذا اليوم نجد مفاجأة جديدة من سوني تتمثل في إعلانها عن إطلاق لونين جديدين من ذراع تحكم DualSense الخاصة بجهاز الألعاب بلايستيشن 5.

 

عرفت ذراع التحكم عن بعد DualSense نجاحا كبيرا منذ إطلاقها في شهر نوفمبر الماضي إلى جانب جهاز الألعاب بلايستيشن 5 – PlayStation 5 ، و يرجع ذلك في المقام الأول إلى مميزاتها الجديدة التي في ساعدت في تعزيز تجربة اللعب بالنسبة لمستعملي كونسول بلايستيشن 5 ، و على رأسها المستشعرات التكيفية و الميكروفون المدمج معها ، و الآن حسب ما أعلنت عنه سوني | Sony ستصبح متوفرة عما قريب في لونين جديدين زيادة على اللون الأبيض الأصلي.

سيصدر هذان اللونان الجديدان من كونترولر بلايسيشن 5 في شهر يونيو، و قد عرضتهما سوني في فيديو خاص، حيث كشفت عن النسخة اللونية الأولى التي أطلق عليها اسم أسود منتصف الليل – Midnight Black كتعبير عن تدرجات الأسود و الرمادي، أما النسخة الثانية فتأتي بمزيج بين اللونين الأحمر و الأسود، و يطلق عليها اسم الأحمر الكوني – Cosmic Red.

عندما سئل مصمم سوني Leo Cardoso عن السر وراء هذه الألوان صرح قائلا بأنها نتيجة لسعيهم وراء إدهاش اللاعبين بتصاميم مغرية، و قد جاءت بعد عمليات اختيار واسعة النطاق، و أضاف قائلا بأنهم يريدون من أذرع تحكم DualSense أن تتكامل فيما بينها و تتناسب في الوقت ذاته مع جهاز لعب بلايستيشن 5 و ملحقاته الأصلية بما فيها ذراع التحكم الأولى ذات اللون الأبيض، و من هذا المنطلق جاء موضوع المجرات والفضاء كامتداد لما يمثله بلايستيشن.

و قد أضاف زميله المصمم Satoshi Aoyagi بأن التصميمين الجديدين يضمان لونا أزرق ينتج ظلالا تزيد للألوان بعدا جماليا، و هو موجود كذلك في ذراع التحكم اللاسلكي DualSense الأصلية، و هكذا تكمل جميع الألوان بعضها البعض بشكل جيد، و هو يأمل بأن تنال هذه الإضافات الجديدة المزيد من البهجة و الإثارة لتجربة اللعب. 

لم تصدر سوني أي معلومات حاليا بخصوص أسعار اللونين الجديدين لذراع تحكم DualSense الخاصة ببلايستيشن 5، و لكن من المرجح أن تحتفظ بنفس سعر الكنترول الأصلية التي تباع ب 70 دولار.

YouTube video