ملخص حدث UBISOFT FORWARD September 2020
ملخص حدث UBISOFT FORWARD September 2020

ملخص حدث Ubisoft Forward لشهر سبتمبر 2020

في أخبار الألعاب لليوم وبالتحديد تغطية فعاليات وأحداث الألعاب، نشارككم بملخص لأهم ما ورد في حدث Ubisoft Forward لشهر سبتمبر 2020 :

عقدت الشركة الفرنسية Ubisoft في شهر يوليو حدثا عبر الانترنت تضمن الكثير من الإعلانات المشوقة، و لكن تبين لنا أن ذلك ليس كل ما سنحصل عليه في هذه السنة، فقد كشفت الشركة في حدث Ubisoft Forward الثاني الذي أقامته في يوم 10 سبتمبر عن مجموعة أخرى من المفاجآت و الأخبار الحصرية بخصوص عناوينها القادمة، و سنمدك فيما يلي بتلخيص لأهمها.

لعبة Far Cry VR :

هي لعبة واقع افتراضي مبنية على أساس لعبة Far Cry 3  ، حيث ستعمل ضمن فرق من ثمانية أشخاص لاستكشاف الجزر و الكفاح من أجل النجاة من Vaas  و أتباعه، و لكن هذه اللعبة ليست متوفرة للعب المنزلي و يمكن لعبها فقط في مواقع Zero Latency  الموجودة في بعض الدول .

لعبة The Division 2 :

سيأتي التحديث 11 للعبة في 22 سبتمبر مع الكثير من التحسينات خاصة على المستوى الرسومي،  و سيحصل اللاعبون الذين يملكون توسعة “زعماء نيويورك” على طور “القمة” الجديد الذي يتوجب فيه تسلق ناطحة سحاب و التغلب على الأعداء في كل طابق إلى غاية الوصول للطابق 100، كما تم الإعلان عن دعم اللعبة لأجهزة الجيل الجديد فور صدورها.

لعبة Immortals: Fenyx Rising :

تدور هذه اللعبة حول مغامرة البطل المجنح Fenyx الذي يسعى إلى تحرير آلهة أوليمبوس من اللعنة التي أصابتهم، و يظهر العرض الدعائي بأن اللعبة تعتمد على رسوميات كرتونية، و هي مليئة بالقتالات سريعة الوتيرة في مواجهة وحوش و مخلوقات من الأساطير اليونانية . و من المنتظر أن يتم إصدارها في 3 ديسمبر على منصات الجيل الحالي و الجيل الجديد .

لعبة Prince Of Persia: The Sands Of Time Remake :

ستحصل لعبة Prince Of Persia: The Sands Of Time  على نسخة جديدة في 21 يناير 2021 ، و سيتم الاحتفاظ فيها بكافة أساليب اللعب الكلاسيكية المميزة للنسخة الأصلية التي صدرت منذ 17 سنة، مع إضافة بعد آخر للقتالات و زوايا الرؤية لتتوافق مع إمكانيات أجهزة اللعب الحديثة.

لعبة Hyper Scape :

تم الإعلان عن طورTurbo  الجديد الذي يحتفظ بنفس قواعد الباتل رويال الخاصة بهذه اللعبة و لكن مع الرفع من قوة العتاد إلى أقصى حد و الزيادة في سرعة الشفاء. سيكون هذا الطور متوفرا لوقت محدود ابتداءً من 15 سبتمبر.

لعبة Rainbow Six Siege :

بالإضافة إلى إعلانها عن كأس عالم Rainbow Six Siege  الذي سينعقد في صيف 2021، كشفت Ubisoft  كذلك عن العميل الجديد Sam Fisher  الذي يملك العديد من القدرات المميزة ، كما تم تأكيد دعم اللعبة لأجهزة الجيل الجديد مع إمكانية الاشتغال بدقة k 4 و 120 إطارا في الثانية .

لعبة Watch Dogs Legion :

كشفت Ubisoft  عن انضمام الموسيقي Stormzy إلى شخصيات اللعبة التي من المنتظر أن تصدر في 29 أكتوبر، كما ستعود شخصية Aiden Pearce  على شكل DLC  مستقل .

لعبة AGOS: A Game Of Space :

و هي عبارة عن لعبة مغامرات فضائية جديدة ستصدر في 28 اكتوبر بشكل حصري لأنظمة الواقع الافتراضي Oculus Rift، Valve Index و HTC Vive   ، حيث سيتم التحكم في سفينة ذكاء اصطناعي للبحث عن كوكب بديل يمكن أن يعيش فيه ما تبقى من البشر.

لعبة Riders Republic :

تجمع هذه اللعبة بين مختلف رياضات المخاطرة، إذ ستكون قادرا على ركوب الدراجات في مختلف التضاريس الجغرافية، بالإضافة إلى التزحلق على الجليد، و التحليق في أشهر الحدائق الوطنية الأمريكية.

لعبة Scott Pilgrim vs The World :

احتفالا بمرور 10 سنوات على إطلاقها سيعاد إصدار النسخة الكاملة من هذه اللعبة، بما في ذلك المحتوى الأصلي و كل توسعات DLC  الخاصة بها.

لعبة The Crew 2 :

ستستمر هذه اللعبة للسنة الثالثة على التوالي مع الاعتماد على نظام مواسم جديد، بحيث سيدور كل موسم حول موضوع معين و سيضم حلقتين تدوم كل منهما لمدة شهرين.

ليس هذا كل ما جاء في حدث Ubisoft Forward  ، فقد كشفت الشركة كذلك عن تحديثات لمختلف الألعاب مثل Roller Champions ، Ghost Recon Breakpoint ، كما تم الإعلان عن  موسم ثالث للعبة For Honor  بمناسبة بلوغها 25 مليون لاعب، و ستتم إضافة أغاني جديدة للعبة Just Dance 2021 .

YouTube video
error: Content is protected !!