إصدار مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves للحاسوب و البلايستيشن 5 في سنة 2022

مجموعة Uncharted Legacy of Thieves
مجموعة Uncharted Legacy of Thieves

تم الإعلان أثناء حدث PlayStation Showcase عن أحد أهم أخبار الألعاب و التكنولوجيا مؤخرا،  و يتعلق الأمر بالكشف عن مجموعة أنشارتد: تراث اللصوص في أوائل سنة 2022 لكل من أجهزة PC و البلايستيشن 5 (PS5).

سنشهد في وقت مبكر من سنة 2022 إطلاق مجموعة Uncharted: Legacy of Thieves التي ستتضمن نسخة محسنة من لعبة Uncharted 4: A thief’s End التي يتعقب فيها ” ناثان” كنز ” الكابتن أفيري ” المفقود من فترة طويلة، و يقال بأنها مغامرة له و هو يسافر عبر أدغال مدغشقر إلى مستعمرة القراصنة المفقودة في Libertallia.  

و ستضم Uncharted: Legacy of Thieves Collection  أيضا نسخة محسنة أو ريماستر لعبة Uncharted: The Lost Legacy التي شهدنا فيها مغامرة Chloe Frazer و Nadine Ross في غاتس الغربية بالهند بحثا عن موقع نهر غانيش الذهبي. 

ستكون مجموعة الألعاب هاته متاحة في بداية إصدارها لأجهزة بلايستيشن 5 – PlayStation 5 ، على أن يتم إصدار نسخة للحواسيب الشخصية في وقت لاحق،  و ستفصح شركة Naughty Dog عن المزيد من التفاصيل مع اقتراب صدور Uncharted: Legacy of Thieves Collection، و بدورنا سنوافيكم بها أولا بأول في فقرة أخبار الألعاب و التكنولوجيا. 

[youtube v=”IfrfJn_-24g”]